dj2day
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك ومن يواجه مشاكل اوصعوبات فى تفعيل والتسجيل يرجى مرسله
m_a_h_m_o_u_d_a_h_m_e_d@yahoo.com
bisaahmed92@yahoo.com
دى جى اليوم كل ما تتمناه واكثر
شكرا[/
b]]ادارة
المنتدي [/b]

dj2day

دجى اليوم اجدد افلام عربى اجنبى واجدد سنجلات شعبى مهرجانات موالد ريمكسات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار نادي أسي ميلان الأيطالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مستر محمود
Admin الادارة
Admin   الادارة
مستر محمود

ذكر
الابراج : العذراء الأبراج الصينية : الفأر
عدد المساهمات : 2520
تاريخ الميلاد : 16/09/1984
العمر : 34
البلد : فى مصر وافتخر
/الترفيه : دى جى
المزاج : مظبوط
الدماغ :
علم :
الوظيف داخل المنتدى :
المزاج :
الهوايه :
السٌّمعَة : 5
نقاط : 1833
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: أخبار نادي أسي ميلان الأيطالي   الأحد مايو 03, 2009 6:27 am

تحدث رونالدو الى جريدة الكوريري ديلو سبورت , وقد ابدى سعادته باللحظات التي يعيشها في التدريب لكي يبدأ موسم جديد ويكون في احسن مستواياته .
وقال: " انا في لحظه فريده في مسيرتي الكرويه , أدين بكل شيء الى النادي , ولقد كان رهان ممتاز وناجح في الموسم الماضي , أريد ان اكون جاهزاً لمعسكر التدريب , ستكون افضل السنين في مسيرتي , ولقد كنت 50 يوماً في عطلة , والميلان الأن لديه الهجوم الأقوى في العالم , وان الجو في الميلان رائع , انا في حالة جيده جداً , وصول توجينتشي هنا في ريو كان عرضاً لي وقد قبلت به مباشرة , ولم اكن مجبوراً على قبوول ذلك , ومن المبكر جداً التحدث عن تجديد العقد , وانا من الممكن ان اكفىء الميلان بالعديد من الأهداف والأنتصارات , واكرر قائلاً انه كان رهاب بيننا , وها نحن ربحنا سوية ."
ملاحظه , هذا التصريح كان من الموقع الرسمي , وكان الموقع الرسمي يذكر في البدايه تصريح رونالدو لـ اللاجازيتا ديل سبورت الي نزله ميلان اولاً
........................................
تحدث النجم البرازيلي رونالدو لصحيفة الجازيتا دييلو سبورت عن وضعه فقال:"سأعود اللاعب رقم واحد أعدكم."
وبالفعل النجم البرازيلي يتدرب جاهدا لتحقيق حلمه بالعوده لوضعه السابق وهو يتدرب حاليا في ريو ديجانيرو,وعن ذلك قال رونالدو:"أنا بالفعل أبذل قصار جهدي من اجل العوده بقوة."
وأضاف:" لقد تناولت العشاء معا كاكا وأخبرني عن كل شي ,وأثق أن باتو سيكون لاعب ذو قيمه كبيره,وبخصوص ادريانو أعلم أنه يعاني من العديد من المشاكل لكني أقول له أنه سيرتاح في ميلانيللو."
........................................
نشرت منذ قليل التوتوماركاتو خبر حول امتعاض غالياني من حركات ريال مدريد المستمرة لخطف لاعبي الميلان ، و اخرهم بيرلو. هذا و قال الموقع ان غالياني اجاب بامتعاض ان ليس احد من لاعبي الميلان قابل للمس.
هذا و من المعروف ان الريال و بعد ان فشل في كل محاولاته لضم كاكا منذ سنتين الان ، و بعد تأكيدات كل من كاكا و غالياني و بيرلسكوني.
الى ان الريال قام بهجوم اخر و عن طريق لاعب اخر هو لاعب خط الوسط بيرلو.
........................................
يبدو ان موضوع انتقال كاكا قد انهته اداراة الميلان بشكل قطعي تماماً .

فقد أعلن السيد ادريانو غالياني عبر احتفال بتجاوز مشاركي الموسم مع الفريق حاجز 30.000 مشجع فطمأن فيه المشجعين أن كاكا لا يمكن أن يباع فقال : "بمناسبة هالتكريم أهلن و باسم الرئيس برلسكوني أنا كاكا ليس للبيع نهائياً ، و أريد أن أشكر المشجعين واحداً واحداً ."
.......................................
أصبحت الأن الاخبار متضاربة و بشدة حول قرار عودة شيفا إلى ايطاليا ، فبعد ان أكدت الاخبار أن شيفا لا يريد العودة لايطاليا عادت الصحف الاسبانية وأكدت انه قرر العودة فعلاً .

فقد أعلنت صحيفة Daily Star الانكليزية أن شيفا متمسك بالبقاء في تشلسي ، بينما أعلنت الصحيفة الاسبانية Sport.es عكس هذا الكلام تماماً ، حيث أكدت الصحيفة أن الميلان و تشلسي يتجهزان لاعادة شيفا لناديه الاصلي ، وأن المفاوضات وصلت لمراحل متقدمة جداً .
وفي التفاصيل فإن مكالمة هاتفية بين مورينيو و ابرموفيتش تمت يوم الجمعة الفائت وكان الحديث عن امكانية تخلي الفريق عن شيفا للتمهيد لنقله ، حيث قال مورينيو بالمكالمة : " بالنسبة إلي اذا كان يريد الذهاب فليذهب الأهم هو مصلحة الفريق ."
ويوم الاحد تمت محادثة الميلان حول استعداده لاعادة اللاعب ، وقيمة الصفقة كانت 45 مليون يورو قبل عام ، ومن الواضح أن غالياني وضع الشرط الاهم لعودته و هي تخفيض راتب اللاعب ، و تشلسي ممكن أن يرضى بخسارة في هذه الصفقة بعد عام سيء للاعب ، البلوز كان متمسك بمبلغ 35 مليون بينما الروسونيرو مستعد لدفع 25 مليون ، وبدلاً من ذلك فإن موافقة شيفا مع تدخل شخصي لبرلسكوني : سيتم تخفيض راتب اللاعب السنوي من 8.5 مليون إلى 5 مليون أول أقل ، مع عقد لمدة ثلاث سنوات .
و آخر مانع ممكن أن يوقف هذه الصفقة هي معارضة ممكن أن تظهر في غرفة تبديل ملابس فريق الميلان نتيجة احتمال عودة اللاعب الاوكراني .
........................................
البرازيلي كاكا سيكون مدعوا ليطمئن مدرب ومشجعين الميلان وذلك من اجل إتباع مسيرته مع الميلان وذلك
لاسترضائهم "بشكل مؤقت "من إشاعات انتقاله إلى ريال مدريد

وطبقاً لموقع goal فأن صحيفة الكورير ديل سبورت قد أعلنت صباح اليوم بأن اتصالاً هاتفياً قد جرى بين كاكا وإنشلوتي مساء أمس وكان جزء من الاتصال هو أخبار كاكا لإنشلوتي بنية بقائة مع الميلان
هذا الخبر الجديد سيطمئن أكثر من مشجعي الميلان

ومن جهة أخرى وفي رد على سؤال عن مستقبل كاكا مع الميلان قال إنشلوتي أمس " سيبقى هناك
........................................
أكد الميلان و عبر جميع مسؤوليه من برلسكوني مروراً بغالياني و وصولاً لانشيلوتي أنه يسعى إلى التوقيع مع مهاجم من العيار الثقيل ، دون الكشف عن هوية هذا المهاجم .

فقد كشف موقع التوتو ميركاتو أن المهاجم الذي يريد الميلان أن يوقع معه هو الموهبة البرازيلية الكسندر باتو صاحب ال 17 عام ، و يستدل الموقع على هذا التوقع هو التحرك الذي يقوم انشيلوتي في كندا من اجله ، بالاضافة إلى الكلام و التصريحات التي يبرزها غالياني ، وكل هذا من أجل أن يسبق فريق تشلسي المنافس الابرز لضم الموهبة الصاعدة .
........................................
ريال مديد وبعد التأكيدات الأخيرة من ادريانو غالياني مدير الميلان أن كاكا سيجدد عقده حال عودته ، مما يعني فقدانه لأمل الحصول على أفضل لاعب في العالم .

وحسب صحيفة Repubblica فإن الريال بدأ ينسى اللاعب البرازيلي ولكنه الأن بدأ يفكر بلاعب ميلاني جديد ، كأن الريال لا يرى غير لاعبلي الميلان ، واللاعب الذي سيسعى لضمه الأن هو الايطالي لاعب الوسط اندريه بيرلو ، ولكن بالتأكيد فإجابة الروسونيرو ستكون واضحة بالـتأكيد

_________________

الحب لايموت والجرح لاينتهى ساظل احبك حتى الرحيل وداعا ملكه الاحزان


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار نادي أسي ميلان الأيطالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
dj2day :: منتدى الرياضه :: رابطه عشاق اسى ميلان-
انتقل الى: